أمير الحدود الشمالية يدشّن حملة “أخرج زكاتك في بيتك”

السعودية برس - اخبار السعودية ::

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم إلكترونياً، حملة “أخرج زكاتك في بيتك ” عبر المنصة الوطنية للتبرعات (تبرع) التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بحضور مدير الفرع بالمنطقة خالد الرميخاني وأمين الجمعيات الأهلية بالمنطقة زيد العنزي.

واستمع سموه خلال التدشين إلى شرح مفصل عن الحملة وأهدافها وما يقدم من خدمات عبر المنصة مما يسهم في تحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع في البذل العطاء وتسهيل الوصول لمستحقيها بكل يسر وسهولة.

ونوه بالاهتمام والعناية من القيادة الرشيدة – أيدها الله – في كل من شأنه تعزيز وتطوير القطاع الخيري بالمملكة ضمن توجهات رؤية المملكة الطموحة 2030 في تطويع التقنية بشتى المجالات والدعم السخي المستمر وتطويع التقنية في المجالات الخيرية والانسانية وغيرها.

أمير الحدود الشمالية يدشّن حملة “أخرج زكاتك في بيتك”

من جهة أخرى، كرمّ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم, عدداً من الطلاب الفائزين في مسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات، بحضور مدير إدارة التعليم بالمنطقة عثمان العثمان.

وهنأ سموه الجميع بفوزهم وتحقيق الجوائز، مبيناً أن ذلك يعكس مستوى التطور في التعليم ومدى تفوق طلاب المملكة مقارنة مع نظرائهم في الدول الأخرى, مشدداً على ضرورة مواصلة الجهود وتحقيق المزيد من الجوائز المحلية والعالمية تماشياً مع رؤية المملكة 2030م التي تستهدف صناعة رأس المال البشري الوطني المؤهل والمنتج والمنافس من خلال دعم العلم والتعلم والابداع والابتكار لأبناء الوطن بشتى المجالات.

يذكر أن مسابقة كانجارو للرياضيات تعدّ من أكبر المسابقات التي تقام في أكثر من 70 دولة حول العالم لقرابة 6 ملايين طالب، وتستهدف المسابقة الطلبة من الصف الثالث الابتدائي إلى الثالث الثانوي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 04:30 م السعودية برس , أمير الحدود الشمالية يدشّن حملة “أخرج زكاتك في بيتك” , الجزيرة أونلاين ,اخبار السعودية

متعلقات

  • أمير المدينة و نائبه ي سجلان في برنامج التبرع بالأعضاء

    أمير المدينة و نائبه يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء

    صحيفة اليوم
  • نائب أمير الرياض يسجل في برنامج التبرع بالأعضاء

    نائب أمير الرياض يسجل في برنامج التبرع بالأعضاء

    صحيفة سبق
  • أمير جازان ونائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء

    أمير جازان ونائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء

    صحيفة سبق
  • منح الأمل نائب أمير الرياض يحث على التسجيل في التبرع بالأعضاء

    منح الأمل.. نائب أمير الرياض يحث على التسجيل في «التبرع بالأعضاء»

    صحيفة اليوم
  • أمير الباحة يدعو للتسجيل في التبرع بالأعضاء له أهمية بالغة

    «أمير الباحة» يدعو للتسجيل في «التبرع بالأعضاء»: له أهمية بالغة

    صحيفة اليوم