برجك ليوم الأحد 11 أبريل

السعودية برس - ترفيه و منوعات ::

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 11 ابريل:

الحمل: تَعاطُف بين مولود الحمل ومواليد الميزان والقوس الذين تجمعهم أهداف مُشتركة لها علاقة بالعمل والنشاطات الإجتماعيّة والدراسيّة. أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني.

الثور: صحيّاً، لا تنسَ أنه مهما طال السهر، فإن النوم لساعات وافية مُهمّ جدّاً للصحّة ولأعصاب سليمة ونفسيّة مُستقرّة. اصدقاؤك سيلجأون اليك طلباً للنصح.

الجوزاء: الرضا عن النفس والتكيّف مع ظروف الحياة عاملان يُساعدان على التمتّع بصحّة جيّدة وإستقرار فكري ونفسي. نَظِّم أوقاتك بين العمل والراحة والحياة الشخصيّة والإجتماعيّة .

السرطان: علاقة صداقة ضمن مجال العمل تنمو تدريجيّاً مع إحتمال تحوّلها إلى علاقة غراميّة، غير أنها تبقى طيّ الكتمان لفترة لأنها لم تنضج بعد.

الأسد: بوسعك يا مولود الأسد العمل على تدعيم العلاقة مع شريك العمل أو البحث عن شخص ما مُناسب تتوصل معه إلى إتفاق وإلى حلول إيجابيّة ومُفيدة.

العذراء: قد يُواجه مواليد العشرية الثالثة بعض المواقف الحرجة التي قد تضطّر إلى العمل من أجل التخفيف من سلبيّاتها وتخطّيها بأقل قدر من الخسائر.

الميزان: إذا كنت مُرتبطاً، تُشكّل العائلة بالنسبة اليك في هذه الفترة ملاذاً تنسى في كنفه كل المتاعب وإنشغال الفكر. فرص مهنيّة هامّة لمواليد العشريّة الأولى والثالثة.

برجك ليوم الأحد 11 أبريل

العقرب: كُنْ أكثر ثقة بنفسك وإستمع إلى أراء عديدة قبل إصدار أحكامك . قد تُصاب بتوعّك بسيط يجعلك تُبالغ في تناول الأدوية، مُعظم الوقت من دون مُراجعة الطبيب أو الصيدلي.

القوس: لا تُحاولي سيّدتي فرض رأيكِ على الشريك لأن هذا سَيُؤثّر سلباً على العلاقة وسَيُضعف عامل الثقة بينكما. على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن.

الجدي: أنت قادر في هذه الفترة على التعبير عمّا يُخالج قلبك من عواطف. سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.

الدلو: لا تَحِطْ نفسك إلاّ بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصيّة أو المهنيّة. ستلقى ترحيباً عارماً من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر.

الحوت: الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشاريعك المهنية والشخصية. إثبت للشريك أنك تستحقّ الثقة وأنك على مستوى تَحمُّل مسؤوليّة العائلة.

مولود اليوم:

مولود 11 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يملك روحاً إجتماعية وعنده كياسة ونعومة وقدرة على التكيّف السريع مع مختلف أنواع الناس. يميل إلى الإستقرار ويقاوم التغيير الفوضوي. في الحب هو عاطفي ومخلص لكن إذا تسربت الرتابة إلى قلبه يصبح عصبياً.

ابرز توقعات الابراجابرز توقعات الابراج 2021توقعات الابراجتوقعات الابراج 2021أقسام الموقع: الأبراجGo Instant: لا

نشر بتاريخ : الأحد 2021/04/11 الساعة 03:16 م السعودية برس , برجك ليوم الأحد 11 أبريل , مجلة هي ,ترفيه و منوعات

متعلقات

  • إيجار يسج ل 2 مليون عقد إلكتروني حتى أبريل الماضي

    إيجار يسجّل 2 مليون عقد إلكتروني حتى أبريل الماضي

    صحيفة المدينة
  • إيجار يسجل 2 مليون عقد إلكتروني حتى أبريل 2021

    “إيجار” يسجل 2 مليون عقد إلكتروني حتى أبريل 2021

    صحيفة الوئام
  • برجك ليوم الخميس 6 مايو

    برجك ليوم الخميس 6 مايو

    مجلة هي
  • إصدار أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر أبريل

    إصدار أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر أبريل

    صحيفة سبق
  • التقاعد ت صدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر أبريل

    «التقاعد» تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر أبريل

    صحيفة عاجل الإلكترونية