برجك ليوم الجمعة 25 سبتمبر

السعودية برس - ترفيه و منوعات ::

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 25 سبتمبر:

الحمل: إذا كنت مرتبطاً، علاقتك بعائلتك جيدة ولكنها باردة نوعاً ما. قد تكون الرتابة هي السبب الرئيسي. استفد أيضاً من ايام العطل كي تعيد الرونق الى حياتك المشتركة من خلال برامج ترفيهية.

الثور: الزكام والحساسية والمضاعفات المرافقة لها هي من مميزات مولود الثور ومن نقاط ضعفك الصحية. لا تتخلى عن التفاؤل لانك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور.

الجوزاء: اذا ما اضطررت الى مواجهة الاخرين لا تنس ان تحافظ على احترامك لنفسك والاخرين. قد يفاجئك الحبيب بتصور بعض الفرص للاستفادة من اوقات الفراغ والتقارب. 

السرطان: الوقت ملائم لتجديد العلاقة العاطفية مع الشريك. في العمل انت متطلب وصعب وتراقب جيداً ما يدور حولك من احداث تشعر ان عليك التكيف معها بسرعة.

الاسد: ترين يا مولودة الاسد محبة وتعاون من قبل اصدقائك كما تشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الامان. في العمل انت متطلب يا مولود الاسد ولا تسامح احد على الخطأ والتقصير.

العذراء: لا تبعثر طاقتك على اعمال تتخطاك. في الحب، لا تكن لجوجاً لئلا تزعج الشريك وتجعله ينفر منك.

الميزان: تتمتع اليوم بإرادة وعزم يساعدانك على تخطي معاكسات كوكب زحل. ترغب بالاحتكاك بمن يشبهك من الناس خاصة من يتمتع بالنزاهة. انت عاطفي اليوم وتريح الشريك.

برجك ليوم الجمعة 25 سبتمبر

العقرب: تعرف كيف تهتم بعملك ولا تهمله او تضيع وقتك في التفاصيل. ما زرعته في الفترات السابقة سيثمر ويصبح قابلاً للقطاف. عاطفيا انت حريص على ارضاء الشريك.

القوس: من المتوقع ان تحصل على مكافأة على جهود بذلتها وعلى اعتراف بمهارتك ومثابرتك وهذا ما يجعلك تشعر بالاستقرار والثقة بالنفس. في الحب، انت لجوج ومتعب وتثير عصبية الشريك.

الجدي: في الحب، مطلوب منك ان تكون اكثر تفهماً للشريك. كن اكثر صدقاً وتسامحاً. في العمل انت نظامي ولا ترغب بإضاعة الوقت في التفاصيل الصغيرة، تحب السرعة لكن لا تبالغ.

الدلو: تتاح لك عدة فرص لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة ايام شعرت خلالها بضائقة نفسية او اجتماعية. في الحب، وضعك جيد ومستقرّ وانت مطمئن على احوالك. لا تبالي بالمعاكسات الصغيرة المحتملة.

الحوت: على اثر تراجع عطارد في بيت المال تصادفك صعوبات مالية تترك عندك اثرا من الارباك. في الحب ايضا هناك تراجع ملحوظ في الطاقة على الحب والصبر امام الصعوبات العاطفية الطارئة والبعض من المواليد يتهرّب من الوقوع في الحب.

مولود اليوم:

مولود 25 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه التوازن النفسي والعقلي والاخلاقي وهو سهل الاندماج مع التطورات سواء أتت من الظروف او الناس. يحب بأسلوبه الخاص وهو يظلّ يحتفظ بمشاعره الى حدود مهنية ثم يكشفها في الوقت المناسب.

الأبراجأبراج  اليومأقسام الموقع: الأبراجGo Instant: لا

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/09/25 الساعة 05:15 ص السعودية برس , برجك ليوم الجمعة 25 سبتمبر , مجلة هي ,ترفيه و منوعات

متعلقات

  • برجك ليوم الخميس 22 أكتوبر

    برجك ليوم الخميس 22 أكتوبر

    مجلة هي
  • برجك ليوم الأربعاء 21 أكتوبر

    برجك ليوم الأربعاء 21 أكتوبر

    مجلة هي
  • اقتصادي ارتفاع أسعار المنتجين في كوريا الجنوبية في سبتمبر للشهر الرابع على التوالي

    اقتصادي / ارتفاع أسعار المنتجين في كوريا الجنوبية في سبتمبر للشهر الرابع على التوالي

    وكالة الأنباء السعودية
  • عن شهر سبتمبر والربع الثالث الزكاة والدخل تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة

    عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة

    صحيفة البلاد
  • برجك ليوم الثلاثاء 20 أكتوبر

    برجك ليوم الثلاثاء 20 أكتوبر

    مجلة هي